(فيديو) الحضري يُنقذ مصر من هدف بتصدٍّ عن خط المرمى

08 أكتوبر 2017
84E1D96A-0556-486D-B008-53A890A58CA8
+ الخط -

أنقذ الحارس المصري العملاق، عصام الحضري، منتخب "الفراعنة" من هدف مُحقق بتصدٍّ عالمي باهر لمنتخب الكونغو، في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "استاد العرب"، وهو الهدف الذي كان سيُهدد حلم تأهل مصر إلى مونديال 2018 في روسيا.

وحاول المنتخب المصري طوال 45 دقيقة من الشوط الأول هز شباك منتخب الكونغو رغم صناعة أكثر من فرصة على المرمى، إلا أن التسرع في إنهاء الهجمات كان السبب وراء عدم تسجيل الهدف الأول، الأمر الذي سمح لمنتخب الكونغو بتهديد مصر واستغلال إضاعة الفرص.

وفعلاً في الشوط الثاني حصل منتخب الكونغو على فرصة ثمينة لهز الشباك المصرية، وذلك إثر كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعها اللاعب ديلان سان لويس على "الطائر" قوية نحو المرمى، لكن الحارس عصام الحضري ورغم صعوبتها أبعدها بيد واحدة من على خط المرمى بطريقة عالمية.

وبعد دقائق من هذا التصدي الرائع للحضري، انفرد النجم محمد صلاح بحارس منتخب الكونغو وسدد الكرة بطريقة رائعة في الشباك، ليمنح مصر تقدم مهم في مباراة صعبة للغاية، والتي يحتاج فيها منتخب "الفراعنة" لثلاث نقاط من أجل التأهل إلى المونديال.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
جواز سفر مصري - مصر (إكس)

مجتمع

أُحيل محامٍ مصري إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير محرّرات رسمية وجمع أموال من عائلات سوريّة في مصر، وذلك في مقابل إتمام إجراءات الجنسية المصرية المنتظرة
الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون