الثلوج تحرم مهاجم ليفركوزن من هدف في لقطة غريبة!

10 مارس 2019
عانى اللاعبون في المباراة من الثلوج (Getty)
+ الخط -
حرم الثلج الكثيف المتساقط فوق أرضية ملعب "أود أرينا" نادي باير ليفركوزن من هدف محقق في المباراة التي فاز فيها الضيوف على هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع (25) في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وبعد أن تقدم باير ليفركوزن بهدفين سجلهما المهاجم كيفن فولاند في الدقيقة (13)، و(28)، انطلق جوليان براندت مهاجم الفريق الضيف نحو مرمى هانوفر، لينجح في تجاوز الحارس ميكائيل إسير، ويطلقها نحو عرينه، فيما ظن مدافع صاحب الأرض والجمهور أن الكرة ستدخل شباك فريقه، في حين بدأ المهاجم في الاحتفال.

لكن المفاجأة صدمت جميع الحاضرين في ملعب "أود أرينا"، بعدما تسبب الثلج الكثيف المتساقط خلال المباراة، بتوقف الكرة عند خط المرمى، وحرمان نادي باير ليفركوزن من هدف محقق في الدقيقة (33)، من عمر الشوط الأول، وسط فرحة هيسترية للجماهير.

ونجح هانوفر في الشوط الثاني، في إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، بعدما تمكن من تحقيق التعادل، عبر نجمه البرازيلي جوناثان كريستيان في الدقيقة (51)، ولاعب وسط باير ليفركوزن ميتشيل وايزر، الذي سجل هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة (73)، إلا أن زميله كاي هافيرتز خطف الفوز لفريقه في الدقيقة (87).

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الألماني، فيما تواصلت معاناة هانوفر في البوندسليغا، إثر حلوله في المرتبة 17 برصيد 14 نقطة.

Instagram Post

المساهمون