التونسي بن عرفة معروض للبيع بسبب وزنه الزائد!

19 يوليو 2014
بن عرفه ظهر بوزن زائد بعد الإجازة (تويتر)
+ الخط -

بات اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفه مهدداً بالخروج من نادي نيوكاسل الإنجليزي بسبب زيادته في الوزن بشكل غريب، عقب نهاية العطلة الصيفية التي قضاها قبل بدء الموسم الجديد.

ويبدو عدم اكتراث اللاعب ذو الأصول التونسية بوزنه، سيكون سبباً في إبعاده عن النادي الإنجليزي، بعدما أكدت تقارير صحفية في فرنسا، أن اللاعب سيرحل قريبا عن ناديه على إثر العقوبة المالية التي وقعت عليه من إدارة النادي، بسبب زيادة وزنه بمعدل كيلوجرام ونصف عن الوزن المطلوب في الفريق.

وكان بن عرفة (27) عاما، تفاجأ بالقرار عقب عودته لتدريبات نيوكاسل استعدادا للموسم الجديد، بحسب صحيفة "لو باريسيان الفرنسية"، حيث غضب منه الان باردو مدرب نيوكاسل، ثم فرضت عليه إدارة الفريق الإنجليزي غرامة مالية بلغت 1600 جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن باردو قرر أن يتدرب بن عرفة مع الفريق الاحتياطي بالنادي، كما أنه لن يشارك في المعسكر التدريبي الذي سيقام للاعبي نيوكاسل في أستراليا، لكن الصحيفة ذاتها ذكرت أن إدارة "الماجبايس" تفكر جدياً في بيع اللاعب بسبب وزنه الزائد، بعد إهمال اللاعب المستمر للحفاظ على وزنه.

وتسعى إدارة النادي الإنجليزي لعرض اللاعب للبيع، أو الإبقاء عليه في فريق الرديف ليقضي الوقت المتبقى من عقده، خاصة أن التقارير اشارت أيضا إلى عدم اقتناع المدرب باردو بمردوده الفني.

دلالات
المساهمون