الأسطورة كولينا يرد على والدة رونالدو.. وجماهير ريال مدريد

19 يوليو 2016
كولينا يحسم الجدل في مسألة إصابة رونالدو (Getty)
+ الخط -
خرج أسطورة التحكيم في العالم، الإيطالي بيير لويجي كولينا، لحسم الجدل حول إصابة المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة النهائي أمام المنتخب الفرنسي، والتي حرمته من مواصلة المباراة.

إصابة جعلت والدته أول من بادر بمهاجمة اللاعب الفرنسي ديميتري باييت بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي قالت فيها:" لا أستطيع أن أرى ابني في هذا الموقف، اللاعب مطالب بركل الكرة وليس ضرب المنافس".

كما اتهمت الجماهير البرتغالية متوسط ميدان المنتخب الفرنسي بتعمد إصابة نجم الفريق حتى يكون مجبرا على مغادرة الملعب ويسهّل مهمة الفرنسيين، كما هاجمت جماهير ريال مدريد لاعب وست هام الإنكليزي، خاصة أن الفريق الملكي سيحرم من خدمات مهاجمه في المباريات القادمة.

ومن غيره يحظى بثقة الجماهير الرياضية سواء عندما كان حكما أو اليوم كمسؤول عن الحكام في بطولة أمم أوروبا 2016، الإيطالي صاحب الصافرة الذهبية، بيير ليوجي كولينا الذي قبل شرح عملية إصابة رونالدو في تصريح لشبكة "أي أس بي أن" الأميركية.

وقال كولينا:"أجل، العرقلة تستوجب الإعلان عن مخالفة، هل يستحق البطاقة الصفراء؟ هنا توجد عدة قراءات، كان مندفعا باتجاه الكرة، والاصطدام كان عفويا، هو وضع محرج، ولكن باييت لم يتعمد إصابة رونالدو".

بهذا التصريح ساعد كولينا، اللاعب الدولي الفرنسي على إثبات صحة ما كان صرح به عندما قال في تعليقه عن الإصابة: "لم أتعمد إلحاق الإصابة برونالدو، كان تنافسا عفويا على الكرة، وأنا لست شخصاً يبحث عن إصابة المنافس".

المساهمون