احتدام المنافسة بين طلاب ستاراك وخروج الجزائر

26 ديسمبر 2015
من سهرة الأمس ( lbci)
+ الخط -

أكد المخرج اللبناني طوني قهوجي أن نهاية برنامج "ستار أكاديمي" ستكون في التاسع والعشرين من يناير/كانون الثاني المقبل، وقال قهوجي لـ"العربي الجديد": "أعتقد أن هذا الموسم كان الأكثر جدلاً لجهة الأصوات التي اختيرت واستطاعت أن تقنع الناس والجمهور بالمتابعة، وأعتقد أن نسبة المشاهدة تخطت السنوات السابقة والأهم أن "ستاراك" باق ويحافظ على حضوره عاماً بعد عام".

وكانت سهرة الأمس حماسية جداً، لجهة المنافسة بين الطالبين رافاييل من لبنان وأنيس من الجزائر الذي خرج نهاية الحلقة بعدما منح التصويت أسبوعًا إضافيًا إلى الشاب اللبناني رافاييل وبذلك تكون الجزائر خرجت من المنافسات النهائية للبرنامج بعدما خرجت سهيلة بن لشهب.
رافاييل الشاب اللبناني حصد في الأيام القليلة الماضية اهتمام اللبنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسميته في منطقة الخطر هذا الأسبوع، فالطالب بحسب المتابعين متمكن في صوته ويكاد يكون الأول في دروس التمثيل داخل الأكاديمية.

في وقت تؤكد المعطيات أن المصرية هايدي موسى تسير بخطى ثابتة جداً في البرنامج ومن المتوقع أن تكون بين الطلاب في المراحل النهائية.
أما لائحة التميّز للمراتب الثلاث الأولى فتصدّرها أمس الطالب مروان، وفاز برحلة سياحيّة الى عالم ديزني لاند في باريس، فيما حلّ نسيم في المرتبة الثانية، ومحمد عباس في المرتبة الثالثة.

اقرأ أيضاً:مشتركات برامج المواهب: ضحايا الموضة

 

دلالات
المساهمون