اتحاد جدة يرفض التعاقد مع لاعب روماني "مدمن"!

22 يناير 2015
المدافع الروماني جابي تاماس لن يحضر إلى جدة(العربي الجديد)
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية رومانية عن أن نادي اتحاد جدة السعودي صرف النظر عن التعاقد مع المدافع الدولي الروماني، جابي تاماس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن كان قريبا جدا من التوقيع معه.
وأوضحت صحيفة " فانانتيك " الرومانية أن السبب الرئيسي لرفض نادي الاتحاد التعاقد مع المدافع الروماني، يعود لإدمان الأخير على شرب الخمر والكحوليات بشكل مفرط.

ونقلت الصحيفة الرومانية عن فاليريو راتشيتا، مساعد مدرب الاتحاد السابق، بيتوركا، أن تاماس كان ضمن قائمة اللاعبين المعروضين على الاتحاد، الذي أبدى رغبة قوية في ضمه لكن تناوله للخمور بشكل كبير ساهم في إبعاده عن دائرة الترشيحات.

وبحسب المدرب الروماني، فإن قوانين السعودية تعاقب كل من يتناول الكحوليات والخمور بالجلد، موضحا أن المدافع تاماس مدمن بشراهة على شرب الكحوليات، ولا يمكنه تركها أو تقنينها. لذلك تم رفض التعاقد معه.

وتمكنت إدارة النادي السعودي من تعويض التعاقد مع تاماس بالتوقيع مع مدافع روماني آخر، هو لوكاس زوكالا، الذي يلعب في صفوف ستيوا بوخارست الروماني.

وكان نادي اتحاد جدة قد تعاقد، حتى الآن، مع خمسة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهم العراقي سيف سلمان، والروماني لوسيان سانمرتن، ومواطنه زوكالا، إلى جانب السعودي، عبد الرحيم الجيزاوي، في حين تبقت قضية سعيد المولد عالقة بين الاتحاد والأهلي.

على صعيد آخر، من المقرر أن تجتمع إدارة نادي اتحاد جدة مع المدرب الروماني للفريق، بيتوركا، من أجل التحدث معه في قرار استبعاد أسطورة نادي الاتحاد، محمد نور، وزميله حمد المنتشري.

وتريد ادارة النادي السعودي إبقاء اللاعبين في صفوف الفريق، رغم رفض المدرب الروماني ذلك مطلقا، وذلك على خلفية خروجهما من معسكر الفريق، الذي أقيم في دبي دون أخذ إذن مباشر منه، وتأخرهما في العودة، حيث استأذن نور من مساعد بيتوركا فقط ورافقه المنتشري، لتأتي العقوبة ثلاثية الأبعاد، بعد أن شملت اللاعبين ومعهما المساعد المتورط، وينتقل الثلاثة إلى جدة على أقرب طائرة في حينه.

المساهمون