إيغوايين يلعب بالنار..صورة على "تويتر" تشعل غضب جماهير نابولي!

04 اغسطس 2016
إيغوايين وهجوم من قبل مشجعي نابولي(Getty-twitter)
+ الخط -

تعرض مهاجم يوفنتوس الإيطالي الجديد، الأرجنتيني غونزالو إيغوايين، لهجوم شرس من قبل مشجعي فريقه السابق، نابولي، بعدما قام بنشر صورة على صفحته الرسمية في موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستغرام" تجمعه بلاعبين من فريق يوفنتوس.

وشنت جماهير نابولي حربا من التعليقات على مهاجم فريقها السابق الذي غادر إلى يوفنتوس في صفقة فجرت غضبا عارما لدى جماهير الفريق "الجنوبي" نظير العداوة التاريخية المعروفة بين الفريقين، حيث وجهت شتائم وانتقادات للاعب الأرجنتيني الذي أصبح العدو الأول لهم.

ولم يعجب مشجعو نابولي بصورة إيغوايين التي نشرها على "تويتر" و"إنستغرام" وظهر فيها لاعبا فريق يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا وروبرتو بيرييرا، زميلاه الجديدان في صفوف السيدة العجوز، لينهال المشجعون بالإهانات على إيغوايين تعليقا على الصورة، حيث أطلق عليه بعض المشجعين ألقاب عل غرار "الخاسر" و"المهرج" و"الخائن".

وصب مشجعو نابولي جامّ غضبهم على "معشوقهم السابق" الذي توج بهداف الدوري الإيطالي مع نابولي، حيث وصفوه بأقبح الصفات، نظير انتقاله المفاجئ للعدو اللدود يوفنتوس، على الرغم من أن اللاعب لم يغرد بتغريدة جديدة منذ أكثر من شهر، وبالتحديد منذ خوضه المباراة النهائية لبطولة كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا المئوية" التي خسرها التانغو أمام تشيلي.

جماهير نابولي كانت بالانتظار وهاجمته بشدة بعد الصورة التي علق عليها بأنها مع زملائه الجدد في التدريب، حيث ردت عليه بسخرية بعدما صرح سابقا أنه انتقل للسيدة العجوز بحثا عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكنها سخرت منه، وأحدهم ذكّره بلعنة يوفنتوس في أبطال أوروبا، فيما وصفه العديد من المشجعين بأنه "يحب المال فقط".


المساهمون