إيغوايين يصدم جماهير يوفنتوس بإهداره فرصة سهلة...ويعوّض بهدف قاتل

28 ابريل 2018
إيغوايين لاعب اليوفي (Getty)
+ الخط -
صدم المهاجم الأرجنتيني غوانزالو إيغوايين جماهير فريق يوفنتوس حينما أهدر هدفا محققا خلال القمة المثيرة التي جمعته ضد إنتر ميلان في الجولة الخامسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وتلقى إيغوايين كرة نموذجية جعلته في وضعية إنفراد تام أمام سمير هاندانوفيش حارس الإنتر لكنه أطاح بها بشكل غريب للغاية في الدقيقة 63 والنتيجة كانت تعادل الفريقين 1-1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا).



وتعرض اللاعب الأرجنتيني لموقف محرج للغاية بعد إهداره الفرصة التي صدمت جماهير يوفنتوس وتسببت بغضبهم بشكل هيستيري، بل إن موقف إيغوايين إزداد تعقيدا بعد دقائق حينما نجح صاحب الأرض بتسجيل هدف التقدم الثاني عبر زميله أندريا بارزالي عن طريق الخطأ في الدقيقة 65!

وعوض إيغوايين فرصته بتسجيل هدف ثالث بعدما تعادل الفريق في الدقيقة 89، ثم سجل الأرحنتيني هدفا ثمينا في الدقيقة القاتلة من زمن المباراة.

وينافس يوفنتوس ونابولي على صراع لقب الدوري الإيطالي حيث احتاج اليوفي للانتصار من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة التي يملكها برصيد 85 نقطة، فيما يقف نابولي مترصدا لأي تعثر حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة وسيلتقي الأحد فريق فيورنتينا بنفس الجولة.
المساهمون