إنريكي لا يستريح بعد الثلاثية... يشارك في سباق دراجات

13 يونيو 2015
لويس إنريكي يعشق قيادة الدراجات (العربي الجديد)
+ الخط -

يعشق لويس إنريكي مدرب برشلونة خوض التحديات، فبعد أن توج بثلاثية تاريخية في أول موسم له مع النادي "الكتالوني"، واطمأن لتجديد عقده، قرر الانطلاق في سباق للدراجات يمتد لمسافة 128 كيلومتراً.

ولا يكتفي إنريكي باعتبار ركوب الدراجات رياضة مفضلة له، بل تحدى نفسه بخوض سباق طويل وشاق بمنطقة جبال البرانس على غرار الدراجين المحترفين، مفضلاً ذلك على الاستجمام وراحة الجسد في أحد الشواطئ، ورد إنريكي الاعتبار لنفسه بالمشاركة في نسخة سباق "إيراتي اكستريم" الخيري للدراجات، وذلك بعد أن حرمه التهاب الزائدة الدودية من المشاركة في العام الماضي.

وسيرافق إنريكي في السباق مساعده في تدريب البارسا خوان كارلوس أونزوي، والذي كان مرشحا بقوة لخلافته في حال رحل بعد نهاية الموسم، ويواظب لويس على استغلال عطلاته في ممارسة الرياضة لأغراض خيرية، ومنها سباقات الركض، فقد شارك العام الماضي في ماراثون ممتد لمسافة 10 كيلومترات.

ومن المعروف عن مدرب برشلونة أنه يحضر عادة الى المدينة الرياضية مقر تدريبات الفريق عبر دراجته الهوائية مستغنياً عن السيارة، في وقت سيبدأ بطل إسبانيا وأوروبا مرحلة الإعداد للموسم الجديد يوم 13 يوليو/تموز المقبل.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...أداء "بارترا" المُذهل...يُحرج إدارة برشلونة

المساهمون