إبراهيموفيتش يوجه رسالة نارية لمن يطالبه بالاعتزال

25 يوليو 2020
إبراهيموفيتش يقدم مستوى لافتاً مع ميلان (Getty)
+ الخط -

وجه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رسالة نارية لكل المشككين في إمكانية استمرار مسيرته الكروية في المستوى الاحترافي، في ظل التضارب حول مستقبله مع ميلان الإيطالي، وإمكانية إلغاء فكرة تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ونشر "إيبرا" رسالته عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقال فيها: "هل تعتقد أنني انتهيت؟ وأن مسيرتي الكروية ستتوقف قريباً؟ فإذا كنت ترى ذلك فأنت لا تعرفني جيداً، طول حياتي كنت أقاتل، رغم أنه لا أحد كان يؤمن بي، لكن الأهم هو أنني أؤمن بنفسي".

وتابع "بعض الناس حاولوا أن يُحطموني ولكنهم لا يعرفون أنهم جعلوني أقوى، كما أن آخرين أرادوا استغلالي لكنهم جعلوني كذلك أكثر ذكاء، والآن تعتقد أنني انتهيت، هذا يوجد في مخيلتك فقط، ولهذا لديّ شيء أقوله: أنا لست مثلك لأنني لست أنت، أنا زلاتان إبراهيموفيتش".

وجاءت الرسالة الموجهة من إبراهيموفيتش، بعد أيام قليلة على تجديد عقد المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، وهو أحد شروط النجم السويدي لتجديد عقده، رغم أنّ كل الترشيحات كانت تصب في صالح قدوم الألماني رالف رانغينيك، قبل أن يتم إلغاء الاتفاق، الأسبوع الماضي.

وكان إبراهيموفيتش (38 سنة)  قد انضم إلى ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ونجح في تسجيل 7 أهداف في جميع المسابقات، وهو الآن أحد نجوم "الرسونيري" الذي يعيش فترة جيدة في بطولة الدوري الإيطالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

and i'm just warming up

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

المساهمون