أهانوه عُنصرياً.. فرد عليهم بطريقته الخاصة!

28 ابريل 2014
صورة ارشيفية ل داني الفيش (getty)
+ الخط -
شهدت مباراة برشلونة ومضيفه فياريال على ملعب المادريجال ضمن الجولة ال 35 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم ،واقعة عنصرية مؤسفة بعدما ألقت جماهير أصحاب الأرض بموزة على الظهير البرازيلي داني ألفيش اثناء تنفيذه لإحدى الركلات الركنية لفريقه، إلا أن رد اللاعب كان غير متوقعاً.

وتوجه اللاعب إلى الموزة التي ألقيت من المدرجات ليقشرها ويأكلها (ق71)، ويمتص غضبه، متفادياً أي مشاكل، خاصة وإن فريقه كان متأخراً وقتها بهدفين.

 وحازت اللقطة على اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي التي اثنت على ما فعله الظهير البرازيلي ، ونشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة له و نجله وهما يأكلان الموز ساخرين من العنصريين ب "هشاتاج" "كلنا قرود".

 وانضم الى "الهاشتاج"، المذيع البرازيلي ذائع الصيت لوسيانو هاك بالإضافة إلى الصحافي البرازيلي الشهير نيلسون رودريجيز، وانضمت اليهم مؤخراً شقيقة البرازيلي نيمار.

 يُذكر أن هذه اللقطة ليست هي المرة الأولى التي يتعرض فيها اللاعب لواقعة عنصرية، ففي الحادي والثلاثين من مارس/آذار، هاجمت جماهير إسبانيول، خلال دربي كتالونيا، ألفيش ونيمار دا سيلفا، وقلدت أصوات القرود وألقت بثمرات الموز إلى أرضية الملعب.

المساهمون