أبوة رونالدو تثير الجدل بين وسائل الإعلام الإنكليزية والإسبانية

12 مارس 2017
رونالدو قد يرزق بتوأم الأشهر المقبلة (Getty)
+ الخط -


أثارت تقارير صحافية نشرتها وسائل الإعلام البريطانية الجدل، بعدما تحدثت عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، ينتظر توأما، خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعدما لجأ إلى أم بديلة، بالرغم من العلاقة التي تجمعه برفيقته العاطفية الإسبانية جيورجينا رودريغيز.

وأوضحت صحيفتا "صن" و"دايلي ميل"، أن رونالدو ينتظر مولودين خلال فترة قصيرة، وأن اللاعب وعائلته فضلا التكتم على هذه الأخيار لحين ولادة الطفلين، وأنه فضّل أن تضع الأم التوأم في الولايات المتحدة، كما فعل في السابق مع نجله.

وأشارت "صن" إلى أن اللاعب دائما ما يفضل إعلان أخباره الشخصية، وهو ما ظهر بوضوح عام 2010، بعدما أعلن عن ولادة نجله الأول، دون الكشف عن اسم والدته، وهو ما أكد أنه باتفاق مسبق بين الطرفين، مطالبا الجميع باحترام قراره، وعدم محاولة كشف أي تفاصيل عن الأمر.

وانتشر الخبر بسرعة في وسائل الإعلام العالمية، ولكنه وجد معارضة من بعض الصحف والمواقع، التي أكدت أن علاقة رونالدو بالصحف البريطانية ليست على ما يرام، وأنها اعتادت إطلاق الشائعات عليه في الآونة الأخيرة، وخاصة المتعلقة بحياته الشخصية، وهو ما دفع اللاعب إلى نفي الأخبار التي تنشر على لسانه أو عن أخباره الخاصة على صفحاته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

(العربي الجديد)

المساهمون