أبطال الأسبوع في الرياضة... نجوم خطفوا الأنظار

31 أكتوبر 2016
أبطال هذا الأسبوع (العربي الجديد)
+ الخط -

شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم، وفي مختلف الرياضات، لكن في كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي، "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

يوهان زاركو
تُوج سائق الدراجات النارية يوهان زاركو بلقب بطولة العالم لسباقات "موتو جي بي" الفئة الثانية، وذلك بعد تتويجه بسباق جائزة ماليزيا. وأصبح أول سائق فرنسي يُحقق لقب العالم في مرتين متتاليتين، وبذلك يحصل على فرصة ثمينة لكي ينضم إلى النجوم في سباقات منافسات الفئة الأولى من "موتو جي بي".

دومينيكا سيبولكوفا
بعمر الـ 27 سنة حققت لاعبة التنس دومينيكا سيبولكوفا لقب بطولة سنغافورة للأساتذة، وذلك بعد أن هزمت المصنفة أولى أنجيليك كيربر في المباراة النهائية (6 - 3) و(6 - 4) في لقاء استغرق ساعتين و15 دقيقة. ونجحت لاعبة التنس السلوفاكية من تحقيق اللقب الأغلى في مسيرته الرياضية وأنهت الموسم في المركز الخامس عالمياً.

لويس هاميلتون
تُوج لويس هاميلتون بسباق جائزة المكسيك متفوقاً على منافسه المباشر زميله في فريق "مرسيديس"، حيثُ قلص فارق النقاط إلى 19 نقطة قبل جولتين من ختام الطولة. ويحتاج روزبرغ للفوز في آخر سباقين شرط أن يحل روزبرغ في واحد من السباقين في المركز الثالث لكي يُتوج البريطاني بلقب العالم.

الأهلي بطل يد أفريقيا
حقق فريق الأهلي المصري لكرة اليد، بطولة أفريقيا للأندية البطلة، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي في النهائي بنتيجة (26 - 23)، في اللقاء الذي أقيم في عاصمة بوركينافاسو واغادوغو، لتكون المرة الخامسة التي يتوج فيها "الشياطين الحمر" بالبطولة.

وسيكون الأهلي على موعد مع غريمه الزمالك في بطولة كأس السوبر 2014، إذ فاز الأخير بكأس الكؤوس الأفريقية مؤخراً، وسيتأهل الفائر بهذه البطولة إلى كأس العالم للأندية في أبريل/نسيان المقبل.

رونالدو بطل مدريد
عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للتهديف مع ريال مدريد ونجح في تسجيل "هاتريك" في مرمى فريق ألافيش، في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي "الملكي" (4 - 1)، ليُثبت رونالدو أنه مر في أسابيع سيئة وها هو عاد إلى الواجهة من جديد بثلاثة أهداف في مباراة واحدة.

دلالات
المساهمون