"قاهر برشلونة"... يدك شباكهم بهاتريك غاب عشر سنوات!

15 اغسطس 2015
+ الخط -

فرض مهاجم نادي أتليتك بيلباو الإسباني، أريتز أدوريز زوبيلديا، نفسه نجماً للمباراة التي جمعت فريقه الباسكي بنظيره برشلونة، مساء الجمعة، على ملعب "سان ماميس"، وذلك بعدما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فريقه للفوز على منافسه الكتالوني برباعية نظيفة، في ذهاب نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وأحرز مهاجم نادي أتليتك بيلباو الإسباني، أريتز أدوريز زوبيلديا، ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق (53، و62، و68 من ركلة جزاء) على التوالي، ليقود فريقه الباسكي، لتحقيق فوز كاسح على حساب نظيره الكتالوني بنتيجة أربعة أهداف من دون مقابل، ليقترب بيلباو بالتالي من التتويج بلقب طال انتظاره 31 عاماً.

وسطّر "أدوريز" اسمه بأحرفٍ من ذهب عقب نجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك النادي الكتالوني، وذلك بعدما أصبح أول لاعب ينجح في تسجيل "هاتريك" في مرمى حامل لقب دوري أبطال أوروبا منذ عشر سنوات وتحديداً منذ الهاتريك الذي أحرزه اللاعب الأوروغوياني، دييغو فورلان، مع فريقه الأسبق فياريال في عام 2005 ضد فريق البلاوغرانا.

وأثبت المهاجم المخضرم البالغ من العمر 34 عاماً بما لا يدع مجالاً للشك بأنه يستحق لقب "قاهر برشلونة" الذي أطلقته عليه الصحف الإسبانية، حيث يُعد النادي الكتالوني ضحية مفضلة لمهاجم نادي أتليتك بيلباو، والذي أحرز 5 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها ضد حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضاً..
أتلتيك بلباو يُلقن بطل أوروبا درساً كروياً قاسياً
غوارديولا: لا أحد يخالف تعليماتي سوى ميسي!

المساهمون