"ذا صن" البريطانية تكشف: هذا هو مدرب اليونايتد القادم!

01 يناير 2016
فان غال سيرحل من دون شك (العربي الجديد)
+ الخط -

يقترب المدرب الهولندي لويس فان غال من الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع توالي النتائج السلبية، وعدم قدرة الفريق على الفوز في المباريات الستة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، هذا الأمر دفع الصحافة العالمية وجماهير اليونايتد للتكهن كول هوية المدرب القادم.

الاسم الأول كان البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي رحل عن نادي تشلسي بسبب سوء النتائج أيضاً، وبعد ذلك طُرح اسم الإسباني بيب غوارديولا، الذي سيترك بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء عقده، حيث اتفق النادي في وقت سابق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتولي مهمة تدريب النادي البافاري.

لكن صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت أن لاعبي مانشستر يونايتد يرون أن الرجل القادم لقيادة نادي الشياطين الحمر في المهمة الجديدة، هو الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي يشرف حالياً على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وجاء ذلك على لسان أحد المقربين من لاعبي النادي للصحيفة عينها: "يعتقد الجميع أن المدرب القادم هو مورينيو، لكن اللاعبين يرون أن سيميوني من سيقودهم في الفترة المقبلة".

يذكر أن المدرب الأرجنتيني استطاع أن يثبت قدرة تدريبية مميزة في السنوات الأخيرة، حيث قاد نادي أتلتيكو مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك أيضاً، وبات رقماً صعباً في سماء الكرة العالمية والأوروبية، حيث وصل إلى نهائي دوري الأبطال في موسم 2013-2014، وخسر أمام غريمه في المدينة ريال مدريد.

وأعرب المدرب الأرجنتيني صاحب الـ45 عاماً في مناسبات سابقة، عن تمنيه خوض مغامرة تدريبية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وجاء هذا التصريح الموسم الماضي، رغم أنه لا يتقن اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضاً: لفتة رائعة..حارس مرمى إنجليزي يتبرع بالأموال لمنتخب بلاده