"تيكي-تاكا" بقيادة البرازيلي ويليان تنتهي بهدف عالمي لتشلسي

20 يناير 2018
BFC37F70-E0E3-4311-B112-0954BF4369A2
+ الخط -

سجل فريق تشلسي هدفاً عالمياً في مرمى فريق برايتون ألبيون في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك إثر سلسلة من التمريرات السريعة "تيكي-تاكا" أثمرت عن لوحة فنية كروية مُميزة على أرض ملعب "فالمر" في برايتون.

تقدم فريق تشلسي في المباراة بالهدف الأول عن طريق المهاجم البلجيكي إدين هازارد الذي تلقى كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من اللاعب ميتشي باتشواي، ليستلمها هازارد داخل منطقة الجزاء ويراوغ مدافعي برايتون ثم يُسدد الكرة قوية في الشباك.

وأضاف تشلسي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة بطريقة رائعة، حيثُ استلم البرازيلي وليان الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ليمررها نحو هازارد الذي مررها بكعبه نحو باتشواي الذي بدوره أعادها بكعبه أيضاً إلى ويليان ليُسددها بقوة في المرمى.

ولعب الثلاثي البرازيلي ويليان والبلجيكيان هازارد وباتشواي ثلاث تمريرات سريعة قصيرة على طريقة "تيكي-تاكا" التي يعتمدها برشلونة الإسباني، لتشهد الجولة الـ 24 من "البريميرليغ" على واحد من أجمل الأهداف في لقاء الافتتاح.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون