"تويتر" يعلن عن شراكات للمحتوى مع شركات إنتاج ووسائل إعلام ورياضيين

30 ابريل 2019
(ريتشارد جايمز ميندوزا/NurPhoto)
+ الخط -

كشف موقع "تويتر" عن عدد من صفقات المحتوى الجديدة، بالإضافة إلى تجديد شراكاته مع صانعي محتوى، وذلك خلال حفل "نيو فرونتس" المخصص للمطوّرين ويتم فيه الترويج لمزايا جديدة.

وكان "تويتر" قد انضمّ إلى "نيو فرونتس" الذي يُعقد في نيويورك قبل عامين. وفي ذلك الوقت، كان المديرون التنفيذيون في الموقع يعتبرون أنّ استراتيجية الفيديو تمثّل جزءاً مهماً في تغيير الأمور على المنصّة، لكنّهم بدّلوا في تلك السياسة، إذ تُسلّط الأضواء حالياً على مواضيع أخرى مثل إعادة النظر في الديناميات الاجتماعيّة الأساسيّة للخدمة.

ولا تزال الشركة تعقد صفقات فيديو، إذ أعلنت عن 13 شراكة، لكنّه أقل من العام الماضي، حين أعلنت عن 30 شراكة. كما كانت الشركة قد أعلنت عن شراكات سابقة هذا العام، بينها شراكة مع الدوري الأميركي للمحترفين.


وتتضمن الصفقات المعلنة شراكات مع "يونيفيجن" لتغطية محتوى الأخبار والرياضة والترفيه باللغة الإسبانية، بالإضافة إلى تمديد صفقة مع الدوري الأميركي والتي تتضمن أبرز اللحظات والتحليلات، وتمديد الصفقة مع دوري كرة القدم. وكذلك شراكة مع "بليتشر ريبورت"، وتمديد الشراكة مع ESPN. كما تطلق وول ستريت جورنال برنامجاً قائماً على الفيديوهات الأصلية على الموقع.

وتوسع "بلومبرغ" برنامج "تيك توك" الخاص بها لتغطية فعاليات تشمل قمة العشرين والجمعية العامة للأمم المتحدة والمنتدى الاقتصادي العالمي. هذا بالإضافة إلى شراكة مع CNET متعلقة بصناعة التكنولوجيا الكبرى، فيما تقوم "تايم" بتطوير محتوى فيديو خاص بشخصية العام والمؤثرين المئة التي تعلنها المجلة. كما تقدّم "إم تي في" محتوى حول جوائز الأغاني المصوّرة.

المساهمون