وِليَم غاديس

فخر العزب

فخر العزب

مقالات أخرى

شهدت أسعار عقارات اليمن ارتفاعاً قياسياً بسبب تهاوي الريال وغلاء مواد البناء، الأمر الذي جعل امتلاكها حكراً على الفئات الميسورة، وخاصة المغتربين.

21 يوليو 2024

يضع قرار مجلس القيادة الرئاسي اليمني تعليق تراخيص ستة مصار رفضت نقل مقراتها إلى عدن، أمام ضغوط خارجية تدعوه لتأجيل القرار ومطالب داخلية بتنفيذه.

21 يوليو 2024

شن الطيران الحربي الإسرائيلي، اليوم السبت، سلسلة غارات جوية على أهداف تابعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين) في مدينة الحديدة غربي اليمن.

20 يوليو 2024

لا تزال فئة المهمشين في اليمن تواجه التمييز والعنصرية وغياب الحقوق، ورغم محاولات دمجهم في المجتمع خلال السنوات الأخيرة، إلا أن الطريق لا يزال طويلاً.

20 يوليو 2024

كشفت وثائق لوزارة المالية في الحكومة اليمنية، المعترف بها دولياً، التي يرأسها سالم بن بريك، عن شبهات تبديد أموال عمومية في وزارة الأوقاف اليمنية

18 يوليو 2024

وقّعت إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية، في دبي، اليوم الأربعاء، اتفاقية لشراء 8 طائرات جديدة من نوع إيرباص دفعة واحدة، وهي أكبر صفقة في تاريخها.

18 يوليو 2024

حذرت الأحزاب والقوى السياسية اليمنية من عواقب التراجع الوخيم عن القرارات التي اتخذها البنك المركزي اليمني والمجلس الرئاسي مؤخراً

16 يوليو 2024

من مدينة باجة في شمال غرب تونس، انطلقت الشابة مهر الهمامي إلى العاصمة تونس لتحقيق حلمها في دراسة الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى.

16 يوليو 2024

تظاهر عشرات الآلاف من أبناء تعز دعماً للقرارات الاقتصادية الأخيرة لمحافظ البنك المركزي اليمني في عدن أحمد المعبقي بإيقاف تراخيص ستة بنوك في صنعاء

15 يوليو 2024

أعاد الحوثيون التلويح بالخيار العسكري في اليمن وذلك بحجة الرد على قرار المصرف المركزي في عدن أخيراً تعليق تراخيص ستة مصارف في صنعاء.

15 يوليو 2024