ضياء الكحلوت

ضياء الكحلوت

صحافي فلسطيني من غزّة، عمل في عدد من المؤسسات الإعلامية العربية والدولية، يعمل حالياً مدير مكتب موقع وصحيفة "العربي الجديد" في قطاع غزّة.

مقالات أخرى

يوسع الاحتلال عبر المناطق العازلة عملية قضم أراضي غزة، وهو يهدف من وراء ذلك إلى إبقاء السيطرة وإحكامها على القطاع والتحكم بكل ما يدخل وما يخرج منه.

17 يوليو 2024

غضب كبير أثاره موقف السلطة الفلسطينية من مجزرة المواصي التي ارتكبها الاحتلال أول من أمس السبت، إلى حدّ وصفه من قبل البعض بالتساوق مع الاحتلال.

15 يوليو 2024

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في منطقة المواصي غربي خانيونس، جنوبي قطاع غزة، اليوم السبت، أدّت إلى سقوط 90 شهيداً على الأقل وعشرات الإصابات.

13 يوليو 2024

تراجعت قوات الاحتلال الإسرائيلي من منطقتي الصناعة والجامعات، غربي مدينة غزة، اليوم الجمعة، بعد خمسة أيام من عمليتها العسكرية المكثفة في المنطقة.

12 يوليو 2024

تلقى عشرات آلاف الفلسطينيين في شمالي غزة عصر اليوم الخميس، اتصالات هاتفية مسجلة وغير مسجلة من جيش الاحتلال تحذّرهم من البقاء في منازلهم وتدعوهم للمغادرة.

11 يوليو 2024

شهدت الساعات الأولى من اليوم الأربعاء اشتباكات ضارية بين عناصر المقاومة وجيش الاحتلال المتوغل منذ يومين في منطقة الصناعة والجامعات غربيّ مدينة غزة.

10 يوليو 2024

تسعى إسرائيل لاستجلاب التنازلات في مفاوضات غزة من حركة حماس، عبر الضغط عليها في الميدان، خصوصاً بالمجازر، رغم المرونة التي أبدتها الحركة.

10 يوليو 2024

وسط قصف بعشرات الصواريخ المتتالية، توغل جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الصناعة والجامعات التي جرى تدميرها في بداية الحرب غربيّ غزة.

08 يوليو 2024

عندما عاد جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى حيّ الشجاعية المدمر شرقي مدينة غزة كان يعتقد أنه قضى على عناصر المقاومة الفلسطينية، لكنه فوجئ بتصدٍّ كبير من المقاومة

02 يوليو 2024

يقول مراقبون إن وجود محاولات إسرائيلية لإنهاء حرب غزة من خلال إعلان هزيمة المقاومة، يأتي في سياق الانتقال إلى صورة أخرى من الحرب.

24 يونيو 2024