avata

صفاء عبدالحميد

مقالات أخرى

حذر شيخ عشيرة البوفهد، رافع الفهداوي، اليوم الأحد، من مجزرة جديدة قد ترتكب بحق أبناء عشيرته التي تقاتل تنظيم "داعش"، في وقت أصدر فيه القضاء العراقي حكماً بالإعدام بحق النائب السابق عن محافظة الأنبار، أحمد العلواني.

23 نوفمبر 2014

فساد وهدر في المال العام، وفوضى في المؤسسات الحكومية كافة على مدار سنوات، دفع العراق إلى مرحلة خطيرة، باتت تهدد اقتصاده بالانهيار، ولاسيما بعد التراجع المتواصل في الأسعار العالمية للنفط

24 أكتوبر 2014

كشف مصدر عراقي لـ"العربي الجديد" أن رئيس الحكومة، حيدر العبادي، يريد تقديم الضباط المسؤولين عن سقوط الموصل ومحافظات أخرى للقضاء، على وقع تحميل رئيس أركان الجيش، بابكر زيباري، رئيس الوزراء السابق نوري المالكي، مسؤولية التسبب في سقوط المدينة.

22 أكتوبر 2014

حُسمت قضية الوضع الحكومي العراقي، أمس الجمعة، بعد اختيار محمد سالم الغبان، لمنصب وزير الداخلية، ومرشح "تحالف القوى العراقية" خالد العبيدي لمنصب وزير الدفاع، وذلك بعد مناقشات طويلة.

19 أكتوبر 2014

تكتسب الزيارة المرتقبة لرئيس الحكومة العراقية، حيدر العبادي، إلى طهران، مخاوف من أن تؤدي إلى تضرر العلاقة مع شركائه في العملية السياسية، بينما يبدو أن سببي الزيارة الرئيسيين، هما طلب مساعدة طهران لحماية بغداد من "داعش"، وحسم مصير وزارة الداخلية.

18 أكتوبر 2014