avata

محمد عبد ربه

مقالات أخرى

انتزعت عائلة الخالدي المقدسية ظهر اليوم الأحد، قراراً بملكيتها منزلها الواقع في باب السلسلة بالبلدة القديمة من القدس والمتاخم للمسجد الأقصى.

30 يونيو 2024

يحذر خبراء ومحللون سياسيون من تداعيات القرارات الأخيرة التي صادق عليها المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر بشأن تعزيز الاستيطان في الضفة.

29 يونيو 2024

في صراع متواصل يستهدف العقارات الوقفية في البلدة القديمة من القدس، نجحت عائلة الخالدي في استعادة عقارها في حي باب السلسلة المتاخم للمسجد الأقصى.

28 يونيو 2024

أصدرت النيابة العامة الإسرائيلية، أمس الأربعاء، لائحة اتهام لمحكمة الصلح الإسرائيلية بحق الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى وسط رفض صبري لها

27 يونيو 2024

اقتحم مئات المستوطنين، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي بمناسبة ما يُسمى "عيد الأسابيع" (شفوعوت).

12 يونيو 2024

وصلت الأطماع الإسرائيلية إلى أخطر مراحلها منذ احتلال القدس قبل 57 سنة، عبر العمل على أسرلة التعليم وشطب المنهاج الفلسطيني.

08 يونيو 2024

شهدت مسيرة الأعلام الاستيطانية السنوية بمناسبة ذكرى احتلال القدس الأربعاء مشاركة عشرات آلاف المستوطنين المتطرفين، نفذوا اعتداءات واستفزازات.

05 يونيو 2024

استكملت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إجراءاتها وتدابيرها الأمنية المشددة في القدس المحتلة استعداداً لخروج مسيرة الأعلام بمحيط البلدة القديمة بالقدس المحتلة

04 يونيو 2024

يترقب المقدسيون بحذر وقلق شديدين مسيرة الأعلام الاستفزازية التي دعت إليها جمعيات استيطانية ودينية متطرفة، بمشاركة آلاف المستوطنين، بعد غد الأربعاء.

03 يونيو 2024

قال الباحث المختص في شؤون القدس خليل تفكجي في حديث لـ"العربي الجديد"، إن الأراضي المقام عليها مقرات أونروا في القدس مسجلة باسم خزينة المملكة الأردنية.

31 مايو 2024