6 لاعبين على طاولة المفاوضات بين إنتر وتشلسي

15 يونيو 2023
لوكاكو يرغب في البقاء مع إنتر (غيوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

يستعد إنتر ميلانو الإيطالي، وصيف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفريق تشلسي الإنكليزي لعقد مجموعة من الصفقات المشتركة بينهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، الأربعاء، أن بييرو أوسيليو المدير الرياضي للفريق الإيطالي سافر إلى لندن، للجلوس مع مسؤولي "البلوز"، من أجل عقد 6 صفقات أبرزها يتعلق بالنجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يرغب بالبقاء في إيطاليا، رغم أن عقده لا يزال متواصلا مع تشلسي لثلاث سنوات إضافية.

ويرغب سيموني إنزاغي، المدير الفني لـ"النيراتزوري"، كذلك في الظفر بالمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، لسد الفراغ الذي سيتركه نهاية عقد ميلان شكرينيار، كما أن الفريق اللندني سيعرض على الفريق الإيطالي التعاقد مع تريفوه تشالوباه على سبيل الإعارة، خصوصا أنه صديق مقرب من لوكاكو.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وعبر إنتر عن رغبته في الحصول على الإنكليزي روبن لوفتوس تشيك، رغم أن اسمه ارتبط بغريمه نادي ميلان، وذلك لتعويض الرحيل المرتقب لروبيرتو جاليارديني.

من جهته، يأمل "البلوز" الحصول على خدمات الحارس أندريه أونانا، لحلحلة المشاكل الكبيرة التي عانى منها في حراسة المرمى خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى الظهير الأيمن دينزل دومفريس، رغم أنه لا يعتبر أولوية في ظل وجود ريس جيمس ووصول مالو غوستو أخيراً من ليون.

المساهمون