6 أسماء تتحكم في مصير انتقال أمرابط إلى مانشستر يونايتد

03 اغسطس 2023
أين سيلعب أمرابط في الموسم الجديد؟ (غابرييل مالتينتي/Getty)
+ الخط -

يحتاج نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى بيع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تعزيز صفوف تشكيلة المدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، بالتعاقد مع أسماء جديدة، وفي مقدمِها النجم المغربي، سفيان أمرابط، بهدف مواصلة بناء فريق ينافس على حصد الألقاب.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، فإن ميزانية نادي مانشستر يونايتد المتبقية لسوق الانتقالات الصيفي الحالي تبلغ 13 مليون جنيه إسترليني، من مجموع 120 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما تعاقد الفريق مع لاعب خط الوسط الإنكليزي، ماسون ماونت، والحارس الكاميروني، أندريه أونانا.

وأضافت الصحيفة أنه بات يتوجب على إدارة فريق "الشياطين الحمر" الامتثال إلى قواعد اللعب المالي النظيف، إذا ما أراد التعاقد مع أمرابط من فريق فيورنتينا الإيطالي، وذلك بالتخلص من بعض اللاعبين الذين هم خارج خطط تين هاغ، والاستفادة من أموال بيعهم لتمويل الصفقة.

وأفادت "ذا صن" في تقريرها، بأن 6 لاعبين يتحكمون في مصير انتقال النجم المغربي البالغ من العمر 26 سنة إلى قلعة "أولد ترافورد" هذا الصيف، ويتعلق الأمر أولاً بالمدافع الإيفواري إيريك بايلي، الذي يقترب من الرحيل عن الفريق، بعدما لعب الموسم الماضي معاراً في صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وإلى جانب بايلي، يترقب مسؤولو مانشستر يونايتد مستقبل الحارس الإنكليزي دين هندرسون، الذي لعب على سبيل الإعارة في الموسم الماضي مع نوتينغهام فورست، وأيضاً اللاعب البرازيلي فريد، والاسكتلندي سكوت مكتوميناي، والإنكليزي براندون ويليامز، والهولندي دوني فان دي بيك.

وذكر عدد من التقارير الإعلامية البريطانية سابقاً ومن بينها "ذا صن"، أن أمرابط تجاهل عرض نادي ليفربول، من أجل تحقيق هدفه بالانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي واللعب تحت قيادة المدرب الأسبق لفريق أياكس أمستردام الهولندي مرة أخرى.

المساهمون