5 مرشحين لخلافة تيبو كورتوا في ريال مدريد بينهم ياسين بونو

10 اغسطس 2023
ياسين بونو مرشح بارز لخلافة حارس الريال المصاب (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليسرى، خلال مشاركته في تدريبات الفريق، يوم الخميس، وسيخضع على إثرها لعملية جراحية في الأيام المقبلة، ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، فإن إدارة نادي ريال مدريد ستتوجه للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليحل محل كورتوا في تشكيلة النادي الملكي التي ستخوض غمار منافسات الموسم الكروي المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه بعد إتمام بعض الصفقات في الفترة السابقة، مثل انضمام أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد، وروبرت سانشيز إلى تشلسي، وديفيد رايا إلى أرسنال، ويان سومر إلى إنتر، فإن أمام مسؤولي ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، 5 خيارات لتعويض غياب كورتوا الطويل.

وأفادت "ماركا" أن الحارس المغربي ياسين بونو يعتبر أحد الخيارات المتاحة للنادي الأبيض في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن نادي إشبيلية الإسباني وضعه في السوق وينتظر الحصول على عرض يبلغ 20 مليون يورو للسماح له بالرحيل.

كما أشار التقرير إلى أن هناك أسماءً أخرى متاحة أمام ريال مدريد، على غرار الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، إذ يوجد بدون فريق حالياً، بعد نهاية عقده مع نادي مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى حامي عرين نادي تشلسي، الإسباني كيبا أريزابالاغا، وحارس مرمى نادي فالنسيا، الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، وأيضاً الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، نجم فريق دينامو زغرب.

المساهمون