3 لاعبين من منتخب المغرب مطلوبون بقوة في الدوري السعودي

18 سبتمبر 2023
الزنيتي مطلوب في الدوري السعودي (خالد دسوقي/ فرانس برس)
+ الخط -

حطّ عدد مهم من لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم الرحال في أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، آخرهم عبد الحميد صابيري الذي وقع مع فريق الفيحاء قادماً من فيورنتينا الإيطالي.

وعلم "العربي الجديد" من مصدر مقرب للكرة المغربية، الاثنين، أن ثلاثة لاعبين آخرين من كتيبة المدرب وليد الركراكي مرشحون وبقوة للانضمام إلى الدوري السعودي في "الميركاتو" الشتوي القادم، حيث يجري العمل على متابعتهم من بعض كشافي الفرق السعودية خلال الفترة الحالية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن عز الدين أوناحي مهاجم نادي أولمبيك مرسيليا دخل بدوره دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي للتعاقد معه في الفترة القادمة، خاصة وأنه يعيش مشاكل كبيرة مع الفريق الفرنسي في الوقت الحالي.

وتابعت المصادر ذاتها أن الظهير الأيسر للمنتخب المغربي يحيى عطية الله لا يزال بدوره ضمن اهتمامات أحد أندية الدوري السعودي، حيث كان قريباً من فريق الاتفاق الصيف الماضي، قبل أن تفشل الصفقة في آخر مراحل المفاوضات.

وأكدت المصادر نفسها أن أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء البيضاوي مطلوب بدوره بقوة في الدوري السعودي، ويُنتظر أن يتوصل لعرض رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المساهمون