3 أدلة تقرب داني ألفيش من حكم نهائي بالسجن منذ الجلسة الأولى

23 يناير 2023
ألفيش يواجه عقوبة طويلة بالسجن (ماوريسيو سالاس/Getty)
+ الخط -

مثل نجم نادي برشلونة، داني ألفيش، أمام المحكمة في أول جلسة تخص قضيته الأخلاقية واعتداءه على فتاة بأحد الملاهي الليلة، وجاء كلامه ليورطه أكثر أمام قاضي محكمة برشلونة، فيما تسير براهين ثانية عكس ادعائه البراءة.

وعرضت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، تفاصيل من الجلسة القضائية الأولى لألفيش، وكذلك الأدلة التي تثبت تورطه في القضية، منها ما هو معنوي ومنها المادي أيضا.

تصريحات متناقضة 

استجوب القاضي نجم برشلونة السابق عبر طرح عشرات الأسئلة، وتبين تضارب كبير في أقواله خاصة مع المحققين، حيث سرد 3 أحداث مختلفة، وصرح في أول الأمر بعدم معرفته بالفتاة، ثم ادعى أنه كان ضحية لها، فيما اتصفت أجوبته بنرجسية كبيرة توحي بأنه لم يتقبل فكرة دخوله السجن.

كاميرات المراقبة وعينات بيولوجية

واستند المحققون المعنيون بدراسة قضية ألفيش على الجانب المادي، إذ عاينوا كاميرات مراقبة مكان الحادث، وأخذوا كذلك عينات بيولوجية لتحليلها وكشف التفاصيل لإدانة ألفيش، وهذا ما سيجري خلال فترة سجنه التي ستمتد طويلا، بما أن السلطات القضائية في إسبانيا تخشى فراره صوب وجهات مجهولة.

تعويض مالي وعفو

وأكدت الضحية أن داني ألفيش قد عرض على الفتاة قبل سجنه اقتراحا يتمثل في تعويضها ماليا على الضرر الذي ألحقه بها، واعتذر منها، معتبرا أن ما حدث خطأ، غير أنها رفضت وطالبت بسجنه جزاء له وتفاديا لوقوع أخريات في فخه.

المساهمون