صدمة جديدة في أتلتيكو مدريد... نقل بطل عالم إلى المستشفى

15 سبتمبر 2018
"الأتلتي" يخسر لاعبا مهما (Getty)
+ الخط -
يواجه أتلتيكو مدريد أزمة تتمثل في إصابة العديد من اللاعبين لتتقلص تشكيلته إلى 16 لاعبا، لكنه تعرض لصدمة جديدة في الساعات الأخيرة قبل مواجهة إيبار في الدوري الإسباني، بعد نقل مدافع أساسي إلى المستشفى بشكل مفاجئ.

وعانى المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز الظهير الأيمن الأساسي وبطل العالم في مونديال روسيا 2018 من آلام شديدة في البطن الليلة الماضية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى وسط تكهنات بإصابته بالتهاب الزائدة الدودية.

وكان من المفترض أن يلعب لوكاس أساسيا كالعادة، إذ يعتبر من أهم رجال دييغو سيميوني لكنه كان سيلعب في قلب الدفاع، مركزه الأساسي، لأول مرة، غير أن المدرب الأرجنتيني أخرجه من التشكيلة مرغما واستدعى لاعبا من فريق الشباب، وهو فرانسيسكو مونتيرو.


كما سيضطر المدرب دييغو سيميوني إلى الدفع بالمدافع دييغو غودين أساسياً، وذلك بعدما كان يخطط لإراحته هذا الأسبوع، استعدادا لمواجهة موناكو في بطولة دوري أبطال أوروبا ليلعب بجوار مواطنه خيمينيز في قلب الدفاع كما هو معتاد.

ويأمل فريق "الأتلتي" في النجاة من هذا المأزق بعد أن تعثر في انطلاقة "الليغا" بتحقيق فوز واحد في ثلاث مباريات مقابل هزيمة وتعادل، على الرغم من دخول المسابقة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بالسوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد.

المساهمون