لهذا السبب ينتظر الأهلي المصري هدية من رينار

08 مايو 2018
وليد أزارو نجم المغرب في الأهلي (Getty)
+ الخط -
يتطلع فريق الأهلي المصري ليكون ممثلاً بأكبر عدد من اللاعبين في بطولة كأس العالم في روسيا والتي تقام من الفترة الممتدة بين 14 حزيران / يونيو حتى 15 تموز / يوليو، وفي مقدمتهم هداف الفريق الدولي المغربي وليد أزارو الذي سيُمثل منتخب "أسود الأطلس".

وتلقت إدارة فريق "القرن" بعض العروض من الخليج وأوروبا من أجل التخلي عن مهاجمها القناص، لكنها لا تستعجل فتح باب المفاوضات وتنتظر مشاركة وليد أزارو في المونديال مع "أسود الأطلس" وتواجده في روسيا، حتى ترتفع أسهمه وبالتالي ترتفع قيمته المالية.

ويريد الأهلي أفضل تسويق وأكبر غنيمة ممكنة من لاعبه المغربي كما فعل سابقاً مع الغابوني إيفونا الذي جلبه من الوداد وباعه لتيانجين الصيني، والمبلغ الذي دفعه للدفاع الجديد قبل سنة قد يتضاعف 10 مرات شرط أن يكون اللاعب من بين 23 لاعباً الذين سيسافرون إلى روسيا.

يُذكر أن وليد أزارو الذي سافر للمغرب لقضاء فترة النقاهة، بعد معاناته من إصابة على مستوى أعلى الفخذ، سجل هذا الموسم 18 هدفاً في بطولة الدوري المصري، وكان المدير الفني للمنتخب المغربي هيرفي رينار، قد وجه له دعوة الحضور للعب مع المنتخب المغربي خلال المباراتين أمام صربيا وأوزبكستان، في انتظار وضعه من جديد ضمن قائمة "أسود الأطلس".

(العربي الجديد)