ريال مدريد يُعلن موعد تقديم مبابي في برنابيو... ويكشف أرقام لاعبيه

10 يوليو 2024
مبابي خلال مباراة فرنسا وإسبانيا، 9 يوليو/ تموز 2024 (غرزيغورز واجدا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريال مدريد سيقدم النجم الفرنسي كيليان مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو يوم 16 يوليو، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وسيعقد مبابي مؤتمرًا صحفيًا بعد التقديم.
- النادي أعلن عن تغييرات في أرقام قمصان اللاعبين لموسم 2024-2025، حيث سيحمل مبابي الرقم 9، وستكون القمصان متاحة للبيع بدءًا من 11 يوليو.
- مبابي ودّع بطولة يورو 2024 بعد خسارة فرنسا أمام إسبانيا في نصف النهائي، حيث تأثر مستواه بسبب إصابة في أنفه.

​أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أنّه سيقدّم لاعبه الجديد، النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)، يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو/ تموز بملعب سانتياغو برنابيو الشهير في تمام الساعة 12:00 ظهراً بالتوقيت المحلي (13:00 بتوقيت القدس المحتلة)، وسيكون في استقباله قبل ذلك، رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال النادي الملكي في بيانٍ رسمي اليوم الأربعاء: "سيستقبل فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في مدينة ريال مدريد لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة،  بعد العرض، سيتحدّث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو"، ومن ثم سيظهر مبابي أمام مشجعي الميرنغي، الذين سيتوافدون إلى الملعب الكبير لتقديم التحية للاعبهم الجديد.

وتحدّث النادي الملكي عن أرقام لاعبي الفريق خلال موسم 2024-2025، وقال في هذا الصدد: "سيغيّر عددٌ من اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد أرقامهم. كامافينغا، الذي كان يرتدي حتى الآن الرقم 12، سيرتدي الرقم 6. وسيقوم فالفيردي بتغيير الرقم 15 إلى 8، فيما يترك تشواميني الرقم 18 وسيرتدي الرقم 14، أما أردا غولر، الذي لعب بالرقم 24 الموسم الماضي، سيأخذ الرقم 15، أما 18 سيكون من نصيب باييخو، في وقت إن مبابي سيحمل الرقم 9، وجميع هذه القمصان ستكون متاحة منذ الغد الخميس 11 يوليو/ تموز في متجر سانتياغو برنابيو وفي جميع قنوات البيع الرسمية للنادي".

وكان كيليان مبابي قد ودّع بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، يوم أمس الثلاثاء، من نصف النهائي بعد الخسارة أمام نظيره إسبانيا بنتيجة 1-2، وهو الذي تعرّض لإصابة في أنفه، دفعته خلال البطولة لارتداء واقٍ للوجه، وأثر ذلك بشكلٍ كبيرٍ على مستواه.

المساهمون