أزمة في بايرن ميونخ..مشادة بين نجمي الفريق

01 مارس 2018
تدريبات بايرن ميونخ شهدت توتراً (Getty)
+ الخط -

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ وقوع مشادة كلامية بين لاعبي الفريق البافاري، المدافع ماتس هوملز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والتي اشتعلت بين زميلي الفريق الواحد خلال مباراة مصغرة أثناء التدريبات استعداداً لمباراة فرايبورغ المقررة الأحد في الجولة الخامسة والعشرين من "البوندسليغا".

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية وقوع تلك المشادة بين اللاعبين السابقين في فريق بروسيا دورتموند، والتي أشعلت التوتر في المران، إذ بدأ الشجار اللفظي بينهما بسبب هدف سكن شباك فريقهما في المباراة المصغرة، حيث حمل كل منهما الآخر مسؤوليته.

وقالت الصحيفة إن اللاعبين تشاجرا بعدما توقف ليفاندوفسكي خلال هجمة من أجل ربط حذائه في الوقت الذي فقد فيه هوملز الكرة، ما تسبب بغضب مدافع الفريق البافاري الذي عاتب ليفاندوفسكي لعدم قيامه بتقديم المساعدة في الخطوط الدفاعية.

ونقلت الصحيفة الحوار الذي دار بين اللاعبين، إذ قال هوملز لليفاندوفسكي "ليفا، هل أنت جاد.؟!. لا يمكنك الوقوف هكذا وربط حذائك، هذا هراء" ورد المهاجم البولندي مذكراً هوملز بأنه هو من فقد الكرة ليزداد الأخير غضباً ويرد عليه: "لقد ارتكبت خطأ، أما تصرفك فهو مشكلة في السلوك".

وبعد نهاية التدريب لم يتحدث اللاعبان مع بعضهما البعض لإنهاء الخلاف، بل رفضا أيضاً المصافحة بعد النهاية، ما عزز الشكوك في إمكانية تفاقم المشكلة، في الوقت الذي تأتي فيه هذه الحادثة على أجواء رحيل محتمل للبولندي ليفاندوفيسكي بعدما أشارت العديد من التقارير أن المهاجم سيرحل في الصيف صوب ريال مدريد.

(العربي الجديد)

المساهمون