سترلينغ يرد على الجماهير الجزائرية: هذا ما فعله معي محرز

03 ديسمبر 2018
رحيم ستيرلينغ مهاجم مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -
شنّت الجماهير الجزائرية في الآونة الأخيرة، حملة ضد رحيم ستيرلينغ مهاجم مانشستر سيتي، بسبب تعمده تجاهل النجم العربي رياض محرز أثناء المباريات، واتهمته بعدم تمرير الكرة له، واصفة إياه بالحسود والحاقد، لكن الشاب الإنكليزي أحبّ أن يوضح وجهة نظره، ويرد على الاتهامات التي طاولته، عبر وسائل الإعلام.

ونقلت صحيفة "التايمز" البريطانية، عن النجم رحيم ستيرلينغ قوله: "عندما وصل رياض محرز إلى الفريق، خلال الصيف الماضي، قلت لنفسي إنه سيساعدنا، لأنه يسجل خمسة عشر هدفاً في الموسم كلاعب جناح، خاصة أنني كنت قد خرجت من موسم جيد، ولا أريد أن أبقى في دكة البدلاء".

وأضاف رحيم ستيرلينغ: "هذا ما يجب أن استمر في قوله لنفسي كل عام. العودة والعمل بشكل أفضل من الموسم السابق، هذا النوع من اللاعبين يساعدني على تطوير مستوى مهاراتي الكروية والفنية".



وختم ستيرلينغ حديثه بقوله: "ربما لو لم يأتِ رياض محرز إلى مانشستر سيتي، لم أكن لأركز على تطوير نفسي، وأنا أعلم أن أي لاعب من الممكن أن يأخذ مكاني في التشكيلة الرئيسية للفريق".

ويقدم النجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ مهاجم مانشستر سيتي صاحب (23) عاماً، بداية رائعة للموسم الحالي في البطولات المحلية والقارية، إذ لعب مع ناديه في 18 مباراة، ليشارك في 17 هدفاً لفريقه.
المساهمون