تفاصيل مثيرة في حفل تقديم مبابي لاعباً لريال مدريد

05 يوليو 2024
مبابي خلال تدريبات فرنسا، 4 يوليو 2024 في ألمانيا (توليو بوليا/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة آس الإسبانية تفاصيل حفل تقديم نجم نادي ريال مدريد الجديد الفرنسي كيليان مبابي المقرر بتاريخ 16 يوليو/ تموز الجاري، والذي سيشهد نشاطات فريدة من نوعها، تهدف لإسعاد الجماهير المنتظر أن تغزو ملعب سانتياغو برنابيو بالآلاف.

ونشرت آس، أمس الخميس، مخطط ريال مدريد لضمان أجمل اللحظات للمشجعين، إذ يستعد الملعب لاستضافة حوالي 80 ألف مشجع، ما يعني أن المدرجات ستكون مفتوحة بالكامل أمامهم، على أن يرتدي مبابي القميص الجديد للملكي، نسخة 2024-2025 لحظة تقديمه، وهي خطوة تسويقية يسعى الفريق لضمان مداخيل مالية كبيرة من خلالها.

وأضافت الصحيفة أن مبابي سيرتدي الرقم تسعة، كما اتفق عليه ممثلوه مع الفريق، وهو الرقم الذي كان بحوزة مواطنه، ولاعب نادي الاتحاد السعودي الحالي، كريم بنزيمة، أو سيحمل الرقم عشرة، في حال رحيل لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، الذي قد يغادر الفريق ليعود إلى بلده كرواتيا، بما أنّه يمتلك عرضاً مهماً من ناديه السابق دينامو زغرب.

واختار نادي ريال مدريد أن يضع جسراً عالياً ينطلق من نفق غرف تغيير الملابس ويقطع أرض ملعبه، بينما سيمرّ عليه مبابي ليحيي المشجعين، وعند مروره، يُطلق المنظمون الألعاب النارية، ويشغّل المسؤولون عن الصوت تأثيرات صوتية لحظة تقدّمه إلى أرض الملعب، كما سيرافقه الرئيس التاريخي للنادي، فلورنتينو بيريز، وأسطورة الميرينغي بيري، وعدد من النجوم البارزين.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسيحاول بطل الدوري الاسباني استغلال الحفل عبر نقل مميز بالصور والفيديو للاعب الجديد، وستُعرض صوره بتقنية 360 درجة، مما يتيح للمشجعين متابعة جميع التفاصيل، إذ لا يحظى بهذا العرض سوى النجوم العالميون، وهو ما يبرز قيمة الصفقة والاستثمار الكبير الذي ينوي بيريز الاستفادة منه، على أن تكون البداية مثالية، لتفتح المجال أمام استثمارات أخرى.

وانتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة حرّة بعد نهاية فترة العقد الذي كان يربطه بنادي باريس سان جيرمان، إذ شهد انتقاله جدلاً واسعاً، بما أنّه وعد مجلس الإدارة، ورئيسه ناصر الخليفي، بأنّه سيرد جميل الفريق عبر منحه الحق في الاستفادة من صفقة بمقابل مالي، لكنه أخلف وعده في آخر المطاف.

المساهمون