الشرط الجزائي يهدد برشلونة بفقدان لاعب آخر

07 اغسطس 2017
روبرتو صاحب الهدف الأخير في الريمونتادا أمام سان جيرمان(Getty)
+ الخط -
ذاق برشلونة مرارة رحيل نجمه البرازيلي نيمار، لأن الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو لم يكن عائقا أمام باريس سان جيرمان للتعاقد معه. ويبدو النادي الكتالوني مهدداً بفقدان لاعب آخر بنفس الطريقة.

وحذّرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية من أن قيمة الشرط الجزائي في عقد سيرجي روبرتو، الظهير ولاعب الوسط، تبلغ 40 مليون يورو، وهو ما يجعله مطمعاً لأندية إنكليزية في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت الصحيفة أن مانشستر يونايتد وتشلسي من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات روبرتو، الذي بات جمهور البرسا يلقبه بـ"رجل الريمونتادا"، بدلاً من نيمار، بعدما سجل الهدف السادس في مرمى سان جيرمان في الوقت القاتل.

ويعد روبرتو من اللاعبين القلائل الذين يجيدون اللعب في وسط الملعب وفي مركز الظهير، لذا يعتبره برشلونة عنصراً بارزاً في تشكيلته، ومن الصعب التفريط فيه، خاصة في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة روبرتو في البقاء في صفوف البرسا، لكنها نبهت إلى أن المفاجآت قد تحدث في الميركاتو الحالي بعد صدمة نيمار. وسيكون الحل الواقعي أمام برشلونة الآن هو تحسين عقد روبرتو ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده لحمايته من محاولات خطفه.

(العربي الجديد)


دلالات
المساهمون