(فيديو) نبيل فقير يُسجل هدفاً عالمياً من منتصف الملعب

19 اغسطس 2017
EF845ACB-0015-4458-B939-AB6CD882DB8B
+ الخط -

سجل النجم الفرنسي الجزائري الأصل، نبيل فقير، واحدا من أجمل أهداف الجولة الثالثة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعد أن غدر حارس المرمى من منتصف الملعب في المباراة التي جمعت فريقه ليون في مواجهة فريق بوردو.

وافتتح المهاجم الفرنسي الجزائري الأصل نبيل فقير الهدف الأول لفريقه ليون في المباراة عند الدقيقة 11، وذلك عندما استلم كرة في وسط الملعب ولاحظ تقدم حارس مرمى فريق بوردو عن منطقة جزائه، ليُسدد الكرة بطريقة رائعة ومُميزة من فوق الحارس تسقط مباشرةً في المرمى.

وبعد هذا الهدف، عزز فريق ليون تقدمه بهدف ثان عن طريق اللاعب كيني تيتي في الدقيقة 23 إثر تمريرة حاسمة رائعة من الهولندي ممفيس ديباي، ليخرج ليون متقدماً في الشوط الأول بهدفين على أرضه وبين جماهيره.

ويسعى فريق ليون إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وحصد النقطة رقم 9 وتأكيد قوته وجهوزيته للمنافسة على اللقب أمام كل من العملاقين موناكو وباريس سان جيرمان، وذلك بقيادة مجموعة من اللاعبين المُميزين.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

المساهمون