بعد بوفون بارزالي يودّع بونوتشي: نحن نعرف الحقيقة

16 يوليو 2017
بونوتشي شكّل مع بارزالي وكيليني وبوفون جداراً منيعاً (Getty)
+ الخط -
كسر النجم الإيطالي أندريا بارزالي الصمت أخيراً، وودع زميله السابق في يوفنتوس ومواطنه ليوناردو بونوتشي، والذي ترك نادي يوفنتوس متجهاً نحو فريق ميلان، مقابل 40 مليون يورو إضافة لمبلغ 2,5 مليون يورو كحوافز للاعب.

وكان جيانلويجي بوفون الوحيد الذي ودّع زميله وتمنى له النجاح في مسيرته الجديدة، وهذا الأمر أثار جدلاً كبيراً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، خاصة بعد انتشار كثير من الأخبار والشائعات عن حصول مشاكل كبيرة في غرف ملابس السيدة العجوز في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كارديف أمام ريال مدريد، والذي انتهى بنتيجة 4-1.

وكتب بارزالي الذي لعب إلى جانب بونوتشي لسنوات طويلة في البيانكونيري، وكذلك المنتخب الإيطالي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "نحن نعلم الحقيقة، لقد حظينا بسنوات مذهلة كزملاء، كانت مليئة بالانتصارات والإنجازات العظيمة، قمنا بتحسين ودعم بعضنا بعضاً، ووجدنا علاقة مع جيبي وجورجيو (بوفون وكيليني)، والتي لم أعشها من قبل".

وختم بارزالي حديثه بالقول: "سيكون أمراً غريباً عدم رؤيتك في غرف تبديل الملابس، تلك الغرف التي وُصفت مؤخراً بأنها شهدت انقساماً، مع اختراعات وأوهام واشتباكات في صفوفنا". يذكر أن بونوتشي قضى سبع سنوات في البيانكونيري ساهم خلالها في كثير من الإنجازات، منها حصد لقب الدوري الإيطالي في المواسم الستة الأخيرة والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

(العربي الجديد)

المساهمون