فرانس فوتبول: جيمس رودريغيز يقترب من باريس

09 يونيو 2017
رودريغز مطمع نادي مانشستر يونايتد أيضاً (Getty)
+ الخط -
بات رحيل اللاعب الدولي الكولومبي، جيمس رودريغيز، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، أمرا شبه مؤكد، في انتظار أن يكشف اللاعب عن وجهته القادمة بعد الاتفاق مع إدارة الفريق الملكي، التي تشترط الحصول على مبلغ مالي مهم مقابل منحه رخصة الخروج.


وتلقى اللاعب الدولي الكولومبي عدة عروض من الدوري الإنكليزي، وخصوصاً من تشلسي ومانشستر يونايتد، ومن يوفنتوس الإيطالي، بينما كان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي آخر الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن جلسة مفاوضات جمعت بين جورج مينديش وكيل أعمال رودريغيز، وممثل عن إدارة باريس سان جيرمان من أجل التعجيل بإتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب يدخل ضمن دائرة اهتمام الفريق الفرنسي.

وذكر المصدر نفسه، أن العلاقات المميزة التي تربط ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني من شأنها أن تسهل عملية انتقال رودريغيز إلى العاصمة الفرنسية.

وأكدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن باريس سان جيرمان رصد 220 مليون يورو لإنفاقها في موسم الانتقالات الصيفية 2017-2018 ، وهو رقم لا يفوقه سوى ذلك الذي بذله في 2009 ريال مدريد (257 مليون يورو).

ويتضمن مشروع المدرب الإسباني أوناي إيمري للموسم المقبل شراء ستة لاعبين، هم مهاجم ولاعب خط وسط، ومدافعان اثنان وحارس مرمى، ومن الأسماء المطروحة نجد بيبي مدافع ريال مدريد ولوريس حارس توتنهام الإنكليزي.

(العربي الجديد)



المساهمون