شغب جماهير ليستر سيتي يُشعل مدينة مدريد

12 ابريل 2017
786B2893-7EDB-4968-B8E7-91661C33542D
+ الخط -

أشعلت جماهير فريق ليستر سيتي الإنكليزي العاصمة الإسبانية مدريد بسبب الشغب الكبير منذ ليل أمس حتى اليوم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع فريق أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "فيثنتي كالديرون".

واجتاحت جماهير ليستر سيتي ساحة "بلازا مايور" وسط مدريد وأثارت ضجة كبيرة وأزعجت المواطنين القاطنين في المناطق القريبة، حيثُ ظهر مشجعون في حالة سُكر، لتتدخل الشرطة الإسبانية بغية تفريق المشاغبين.

واشتبكت الجماهير مع عناصر الشرطة ليلاً في الساحة التي تحولت إلى ما يُشبه منطقة حرب بين الطرفين، إذ اعتدت الشرطة على بعض الجماهير التي رفضت الانصياع للأوامر من أجل تفريقهم وإبعادهم عن الساحة نهائياً.

وبحسب تقرير الشرطة فإن مشجعو النادي الإنكليزي أثاروا الشغب من خلال تكسير زجاجات الكحول في الطرقات وتكسير الطاولات وإلقائها على عناصر الشرطة، الأمر الذي أجبر الشرطة على مهاجمة المعتدين واعتقالهم واقتيادهم إلى مراكز الشرطة للتحقيق.

وتجددت أعمال الشغب ظهراً في مدريد، حيثُ كررت جماهير ليستر سيتي ما فعتله ليلاً وألقت الزجاجات الفارغة على عناصر الشرطة، وذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة بين الفريق الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون