تصدي الموسم؟ حارس برازيلي يُنقذ فريقه من هدف باستبسال

26 أكتوبر 2017
81A60A3B-1928-4A5F-BFED-6AC0BD54E975
+ الخط -

شهدت مباراة نصف نهائي كأس "ليبيرتادوريس" ، والتي جمعت بين فريقي برشلونة الإكوادوري وغريميو البرازيلي، لقطة رائعة من حارس مرمى الفريق البرازيلي مارسيلو غروهيه، الذي تصدى لكرة خطيرة بطريقة عالمية وحرم الخصم من هدف مُحقق.

تقدم فريق غريميو البرازيلي بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب لوان، ثم أضاف إديلسون الهدف الثاني في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وسنحت للفريق الإكوادوري فرصة لتقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني لولا التصدي الرائع للحارس البرازيلي.

ووصلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الفريق الإكوادوري، ليُتابعها مهاجم برشلونة " عَ الطاير" من مسافة لا تتعدى المترين، لكن تسديدته انبرى لها الحارس البرازيلي مارسيلو غروهيه بطريقة عالمية، بعد أن قفز في الهواء وأبعد الكرة بيده اليُمنى عن خط المرمى.

وبسبب قوة الكرة والمسافة القريبة الذي سددها منها المهاجم الإكوادوري، سقط حارس مرمى فريق غريميو على الأرض مباشرةً بعد التصدي الرائع، وذلك بسبب إصابة يده وجانبه الأيمن نتيجة القفزة وإبعاد الكرة في اللحظات الأخيرة، ليُساهم هذا الحارس بتصديه المُميز بتأهل غريميو إلى المباراة النهائية لبطولة كأس "ليبيرتادوريس".

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون