بالفيديو...إقصاء مشجع من ملاعب السلة الأميركية بسبب "الليزر"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 يناير 2016
2359F265-9AFF-4A4F-AFBF-B12D4EA2C188
+ الخط -

تعرّض أحد مشجعي فريق كرة السلة الأميركية يوتا جاز لعقوبة الإقصاء من ملاعب كرة السلة لمدة سنة كاملة، وذلك بسبب استعماله "الليزر" في وجه نجم فريق هيوستون روكتس جيمس هاردين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري.

وعندما كان هاردين يتحضّر لتنفيذ رمية حرة، قام هذا المشجع بتوجيه ضوء "الليزر" على وجه هاردين لكي يشوش نظره خلال تنفيذ الرمية الحُرة ويمنعه من تسجيل النقاط لفريقه هيوستن روكتس، ليقوم حكم المباراة بإيقاف اللعب سريعاً بعد أن نوه هاردين بأن أحد المشجعين يوجه ضوء "الليزر" على وجهه مباشرةً، حيثُ أبدى هاردين انزعاجه من تصرفات هذا المشجع غير المسؤولة.

وفعلاً تم التعرف سريعاً على الشاب الذي كان يوجه ضوء "الليزر" على وجه هاردين، وسرعان ما صعد مسؤولو الملعب إليه في المدرجات وطلبوا منه تسليم "الليزر" والخروج من ملعب إينيرجي سولوشين أرينا فوراً، وهو ملعب فريق يوتا جاز. وكشفت المواقع الأميركية الرياضية بعد الحادثة أن الاتحاد الأميركي أنزل عقوبة الإقصاء بحق هذا المشجع، ومنعه من دخول ملاعب كرة السلة لمدة سنة كاملة. 

اقرأ أيضاً: السلة الأميركية... باتلر يكسر رقم جوردن التاريخي

ذات صلة

الصورة

مجتمع

اتسعت حركة الاحتجاج بين طلاب جامعات أميركية ضد سياسة دعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة التي تنتهجها إدارة جو بايدن
الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
Beirut Club

رياضة

تمكن فريق بيروت اللبناني من تحقيق لقب بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة في نسختها الثانية، السبت، بعدما انتصر على مواطنه فريق الحكمة في المواجهة النهائية، التي أقيمت في صالة نادي الغرافة بنتيجة (90-62).

الصورة
حسين بيضون

رياضة

تغلب الحكمة بيروت اللبناني حامل اللقب، على مواطنه بيروت فيرست كلوب 68 - 65، في دورة الدوحة القطرية الدولية الثانية لكرة السلة، الاثنين، في المباراة التي أجريت بينهما على قاعة نادي الغرافة.

المساهمون