مانشستر يونايتد يكشف رقم القميص الذي سيرتديه أمرابط ويعلق: الأحمر يليق بك

05 سبتمبر 2023
أمرابط سيكون إضافة قوية لليونايتد (مانشستر يونايتد/Getty)
+ الخط -

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط، قادماً من فريق فيورنتينا الإيطالي، وقد أمضى اللاعب عقداً لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة من "الفيولا" في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشف اليونايتد الثلاثاء، من خلال موقعه الرسمي، عن رقم القميص الذي سيرتديه أمرابط في الموسم الحالي، والذي سيكون الرقم 4، وهو الرقم الذي كان يحمله المدافع فيل جونز قبل مغادرته النادي، خلال الميركاتو الأخير.

ونشر الفريق عديداً من التغريدات للترحيب بنجمه الجديد، أثناء جلسة التصوير التي قام بها للكشف عن قميصه، من بينها "الأحمر يليق بك"، وغرد حساب اليونايتد أيضاً باللهجة المغربية: "مزيان ولدنا المغربي، سفيان أمرابط مانشستراوي"، مع صورة أخرى للحظة توقيع العقد جاء فيها: "توقيع باهي بالزاف".

وكان المدير الفني للفريق الهولندي إيرك تين هاغ من أكثر المطالبين بضم أسد الأطلس، إذ قال لموقع الفريق: "منذ بداية الموسم، إحدى أمنياتي كانت الحصول على لاعب رقم 6 آخر، لأنه على مدار العام تحتاج إلى عمق في هذا المركز الذي لا نملك فيه إلا كاسيميرو، لهذا كنا في حاجة لضم أمرابط، سفيان يمكنه أيضاً اللعب جنباً إلى جنب مع كاسيميرو، ويمكنه أيضاً اللعب في مركز متقدم على أرض الملعب، من الجيد أن يكون لدينا أمرابط، وأعتقد أنه يتناسب بشكل جيد مع الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا".

المساهمون