يونايتد يستعيد لاعبه السابق بأغرب عقد في سوق الانتقالات

19 يوليو 2023
إيفانز خطف أنظار تين هاغ فضمه للفريق الأول (ماتيوس بيتيرس/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الثلاثاء، من خلال موقعه الرسمي، تعاقده مع لاعبه السابق جوني إيفانز بعقد قصير الأمد، وغريب بعض الشيء على عالم سوق الانتقالات.

وكشف اليونايتد أن الفريق ضم إيفانز الذي انتهى عقده مع ليستر سيتي الإنكليزي يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، وذلك من أجل خوض فترة التحضيرات الصيفية مع الشياطين الحمر فقط، وعبر عقد قصير الأمد، لمساعدته على إيجاد فريق جديد، وهو عقد غريب، حيث سينتهي مع انطلاق الموسم القادم، ولن يخوض أي مباراة رسمية مع الفريق.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 35 عاما، قد تدرب مع فريق الأكاديمية، كما خاض بعض الحصص مع الفريق الأول، نال خلالها إعجاب المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ، الذي قرر ضمه لقائمة النادي التي ستسافر إلى عاصمة اسكتلندا، إدنبره، لخوض المواجهة الودية أمام أولمبيك ليون الفرنسي، ثم سيسافر برفقة البعثة المشاركة في مباريات الفريق الودية تحضيراً للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر أن قلب دفاع منتخب أيرلندا الشمالية سبق له أن خاض 198 مباراة بقميص الفريق الأول لمانشستر يونايتد قبل الرحيل عام 2015، وسبق له أن فاز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، و3 ألقاب للدوري الإنكليزي الممتاز، بجانب لقبين لكأس كاراباو.

المساهمون