يونايتد يتطلع لقائده المستقبلي وبرونو فيرنانديز في مأزق

07 مارس 2023
برونو فيرنانديز تعرّض لهزيمة مع يونايتد أمام ليفربول (روبي جي بارات/Getty)
+ الخط -

عاش مانشستر يونايتد لحظاتٍ عصيبة، يوم الأحد الماضي، في ملعب أنفيلد رود، حين سقط بسباعية بيضاء أمام صاحب الدار ليفربول، في أمسية شهدت انتقادات للاعب برونو فيرنانديز، حامل شارة القيادة، بسبب تصرفاته وصراخه الدائم على زملائه.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن حظوظ برونو فيرنانديز لحمل شارة القيادة بشكل دائم في المستقبل باتت محط شكوك بمعسكر اليونايتد حول إذا ما كان الرجل المناسب لهذا الدور في حقبة المدرب الهولندي إريك تينغ هاغ.

ويحمل برونو شارة القيادة في الوقت الحالي، مع جلوس المدافع الإنكليزي هاري ماغواير (القائد الأول) بشكل شبه دائم على مقاعد البدلاء، وهو المرجح خروجه من النادي في الميركاتو الصيفي المقبل، لعدم دخوله في خطط المدرب تين هاغ، بالتالي كان البرتغالي مرشحاً ليكون "كابتن" الشياطين الحمر الأول.

وبحسب الصحيفة "وفقاً لمصادر مقربة من يونايتد هناك تحفظات داخل معسكر النادي إذا ما كان برونو لديه السمات الصحيحة لتولي القيادة، فالعديد من اللاعبين انزعجوا من سلوكه في أرضية الملعب يوم الأحد"، وذلك مع استمرار صراخه، وطريقته التي "لا تليق بقائد ليونايتد".

في الواقع هناك جو عام في يونايتد يشير إلى أن فاران أو ديفيد دي خيا أو كاسيميرو سيكونون أكثر ملاءمة لدور القائد، على الرغم من أن حاجز اللغة قد يشكل عقبة أمام تسليم الأخير هذه المهمة.

المساهمون