يوم كارثي لروميرو بطل العالم: هدف عكسي وركلة جزاء في الديربي

24 سبتمبر 2023
عانى الأرجنتيني روميرو من مستوى سيئ أمام أرسنال (مارك أتكينز/Getty)
+ الخط -

عانى المدافع الأرجنتيني، بطل العالم مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، كريستيان روميرو، في مواجهة "ديربي" شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام، وذلك إثر تسببه في هدفين في مرمى فريقه "سبيرز"، في المواجهة التي انتهت بالتعادل (2-2).

وعاش الأرجنتيني كريستيان روميرو 90 دقيقة سيئة مع فريقه توتنهام أمام أرسنال، إذ تسبب في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26، إثر تسديد قوية من المهاجم بوكايو ساكا، ليُغير روميرو اتجاهها وتدخل الشباك بعد أن خدعت حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة تسبب روميرو في احتساب الحكم ركلة جزاء لمصلحة فريق أرسنال، إثر إيقافه تسديدة بيده داخل منطقة الجزاء، لأنه ترك يده مفتوحة للخارج، ليُسجل ساكا الهدف الثاني لفريق "المدفعجية"، ليكون روميرو المتسبب الأول في هدفين في مرمى فريقه.

ولحسن حظ روميرو أن توتنهام قدم مباراة كبيرة ونجح في تسجيل هدفين وتعويض أخطاء روميرو، بهدفين سجلهما النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، ولولا هذا السيناريو لكان روميرو السبب في خسارة "سبيرز" المواجهة وفقدان النقطة التي حققها.

يُذكر أن روميرو حقق لقب بطولة كأس العالم 2022 مع المنتخب الأرجنتين قبل حوالي 9 أشهر من الآن، وكان من نجوم منتخب "الألبيسيليستي" في جميع الأدوار، من دور المجموعات وصولاً إلى المباراة النهائية التي حُسمت أمام فرنسا بركلات الترجيح.

المساهمون