يوسف بلايلي: المباراة أمام قطر ستكون صعبة لكن الهدف هو حصد اللقب

الدوحة
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
14 ديسمبر 2021
يوسف بلايلي ضيف العربي الجديد
+ الخط -

اعترف نجم منتخب الجزائر وصاحب الهدف المميز في شباك منتخب المغرب بربع نهائي كأس العرب 2021 أن المباراة أمام صاحبة الضيافة قطر ستكون صعبة للغاية، لكن الهدف هو حصد اللقب.

وقال بلايلي الذي يعرف العديد من اللاعبين في منتخب العنابي بحكم أنه يلعب في الدوري القطري، في تصريحات خاصة للعربي الجديد اليوم الثلاثاء: "طبعاً مواجهة قطر ستكون صعبة، هم فريق يلعب كرة قدم بطريقة جيدة، نتمنى أن نكون في أتمّ الجاهزية لتحقيق الفوز".

وتابع بلايلي حديثه وطموح منتخب المحاربين الذي يقوده المدرب مجيد بوقرة "لم يعد يفصلنا عن التتويج سوى مباراتين، سنسعى لبلوغ ذلك عبر بذل كل مجهوداتنا".

وختم حول عودة زميله الهداف بغداد بونجاح، لاعب نادي السد القطري، الذي سيلاقي زملاءه في الأدعم، أمثال الحارس سعد الشيب وحسن الهيدوس وعبد الكريم حسن وآخرين، بالقول "نتمنى أن يسجل بونجاح هدفين في مباراة قطر، ويساعدنا في الفوز بالمباراة".

يُذكر أن مباراة قطر والجزائر ستقام الأربعاء على استاد الثمامة المونديالي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الدوحة (الثامنة بتوقيت غرينتش).

ذات صلة

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

المساهمون