يحيى عطية الله: المغرب قادر على إعادة نجاحه بمونديال 1986 وكأس العالم حلم أي لاعب

الرباط

عثمان أبو فارس

avata
عثمان أبو فارس
عثمان أبو فارس
01 نوفمبر 2022
يحيى عطية الله
+ الخط -

اعترف النجم المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق الوداد والمنتخب المغربي لكرة القدم، بأن منتخب بلاده قادر على إسعاد الجماهير المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر.

وأشار عطية الله في حوار خاص مع "العربي الجديد"، إلى أنه يثق بقدرات منتخب بلاده، رغم أن المهمة لن تكون سهلة في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

واعترف عطية الله بأن اللقاء الفاصل في الملحق الأفريقي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، يعتبر من أفضل الذكريات في مسيرته الرياضية، لأن التأهل إلى مونديال قطر كان حلماً بالنسبة إليه.

وأضاف ضيف "العربي الجديد"، أن منتخب بلاده يتطلع إلى إعادة نجاح المنتخب المغربي خلال مشاركته في كأس العالم عام 1986 والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، متمنياً حظاً سعيداً لكل المنتخبات العربية التي ستشارك في البطولة.

كما أكد عطية الله، أن قطر ستنجح في كسب رهان تنظيم هذه البطولة، متوقعاً أن تكون النسخة القطرية مميزة، موجهاً رسالة إلى الجماهير العربية من أجل إنجاح الحدث العالمي الكبير.

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

الصورة

رياضة

تفاعل اللاعب شانسيل مبيمبا، مع تأهل منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية إلى الدور الثاني في مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

المساهمون