يحيى الشهري يرافق ميسي على غلاف "فيفا 15"

02 سبتمبر 2014
الشهري على غلاف الفيفا
+ الخط -

قررت شركة "إي أيه سبورت" لألعاب الفيديو، بالاتفاق مع رابطة دوري المحترفين على وضع صورة لاعب وسط النصر والمنتخب السعودي يحيى الشهري جنباً إلى جنب مع نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي على غلاف النسخة الجديدة من لعبة "FIFA15 " في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي اللعبة الشهيرة على منصات الألعاب والحواسب.

وكانت شركة "EA Sports"، قد اختارت الدولي الشهري، لتصدر غلاف اللعبة التي سيتم تدشينها في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في الشرق الأوسط.

وعبر لاعب النصر عن سعادته بوجوده جنبا إلى جنب مع ميسي، مقدما شكره لشركة "EA Sports" ولرابطة المحترفين على اختياره لتزيين غلاف النسخة العربية من هذه اللعبة.

وأضاف الشهري "إنني من أكبر المعجبين بالسلسلة ونسخة هذا العام ستكون أفضل لعبة في تاريخ السلسلة، وجميعنا ننتظرها بشغف كبير".

أما المنتج التنفيذي للعبة الفيفا ديفيد روتر، فقد أكد أن اختيار الشهري جاء نتيجة لما يتمتع به الشهري من مهارة وموهبة ومكانة كروية كبيرة، مؤكدا أن اللعبة في نسختها الجديدة تم تطويرها لتصبح قصة تكشف من خلالها الارتكاز على التعليق ونشاط الجمهور وردود الفعل الطبيعية للاعبين.

وكانت شركتا "موبايلي" و"إلكترونيك آرتس" ورابطة دوري المحترفين السعودي، قد كشفت عن الغلاف الرسمي للعبة بوجود الشهري وميسي عليه، حيث سيتم طرحها تزامنا مع اليوم الوطني السعودي.

وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتم فيها التعاون بين الشركات السعودية وشركة "EA Sports " في مجال لعبة الفيفا، حيث تم إضافة فرق الدوري السعودي للمرة الأولى في لعبة فيديو رياضية.

ومن المعروف أن الشركة المصنعة للعبة تختار نجما واحدا ليكون ثابتا على الغلاف، فيما تتغير صورة اللاعب الذي يرافقه بحسب نوع النسخة ومناطق توزيعها، حيث سبق أن اختير لاعب الهلال عبد العزيز الدوسري على غلاف نسخة 2013، ولاعب الأهلي مصطفى بصاص على غلاف نسخة 2014.

المساهمون