ويستهام يحدد بديل الجزائري بن رحمة في "الميركاتو"

28 يناير 2024
قام نادي ويستهام بتحدد بديل الجزائري بن رحمة في "الميركاتو" (Getty)
+ الخط -

حدّدت إدارة نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي بديل نجمها الجزائري سعيد بن رحمة في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما وضعت قائد خط الوسط ضمن قائمة اللاعبين المغادرين صفوفَ الفريق اللندني.

وبحسب موقع "كوت أوفسايد" البريطاني السبت، فإن إدارة نادي ويستهام يونايتد حاولت حسم صفقة النجم الإنكليزي كالفن فيليبس، نجم مانشستر سيتي، خلال الأيام الماضية، لكنها لم تستطع فعلها بسبب المطالب المالية الضخمة لبطل "البريمييرليغ".

وأوضح بالقول إن النجم الأرجنتيني فالنتين كاربوني، الذي يلعب معاراً من إنتر ميلانو إلى مونزا الإيطالي، أصبح محط أنظار إدارة نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي، التي تريد حسم الصفقة قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأردف بأن النجم الجزائري سعيد بن رحمة حصل على عدة عروض، لكن إدارة نادي ويستهام يونايتد وضعت عدة شروط مالية من أجل التخلي عن خدماته في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وعلى رأسها الحصول على عرض مالي جيد.

وواصل أن سعيد بن رحمة أصبح محط أنظار عدد من الأندية الإسبانية والفرنسية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بالإضافة إلى قيام فرق سعودية بتقديم عروضها حتى تحسم صفقة النجم الجزائري، لكن القرار النهائي يعود إلى إدارة ويستهام يونايتد.

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة نادي ويستهام يونايتد لن تسمح للنجم الجزائري سعيد بن رحمة بالرحيل عن صفوف الفريق اللندني، إلا في حال نيلها عرضاً مالياً جيداً، وإلا فإنه سيكمل ما تبقى من الموسم الحالي حتى تُحسم صفقة مغادرته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن النجم الجزائري سعيد بن رحمة (28 سنة) قد عانى كثيراً في الموسم الحالي مع نادي ويستهام يونايتد، بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء بسبب قرارات المدرب ديفيد مويس، بالإضافة إلى تعرضه لضربة قوية، عقب استبعاده من التشكيلة، التي شاركت مع منتخب "محاربي الصحراء" في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي تقام حالياً في ساحل العاج.

المساهمون