وفاة لاعب مصري بسبب أزمة قلبية

09 مارس 2022
جماهير المنتخب المصري (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

عاشت أوساط كرة القدم في مصر ساعات قاسية، وسيطر الحزن على أندية دوري القسم الثاني، بإعلان وفاة أحمد فتحي، لاعب نادي بايو نيرز.

ونعى الاتحاد المصري برئاسة جمال علام، اللاعب ابن مدينة المنصورة، الذي وافته المنية يوم الأربعاء، أثناء توجهه للوضوء استعداداً لصلاة الظهر.

وقال اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، لاعب نادي بايونيرز أحمد فتحي الذي وافته المنية اليوم.. نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب، في تصريح صحافي لـ"العربي الجديد"، أن الراحل كان يتمتع بصحة جيدة طوال الأيام التي سبقت الوفاة، ولم يكن يشكو من أي أمراض في القلب، بل كان يشارك في تدريبات فريقه بشكل طبيعي، ويستعد لإتمام زواجه بعد أيام.

وقال المصدر ذاته، إن أسرة اللاعب فوجئت بشكواه من ألم مبّرح  في صدره خلال وضوئه لأداء صلاة الظهر، واعتقدوا في بادئ الأمر وجود مشكلة في الضلوع، ولكن أشار اللاعب لهم إلى وجود أزمة في القلب، قبل أن يفارق الحياة بعد دقائق.

وكتبت خطيبته ندا شوقي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحمد مات"... لتنهال تعليقات المتابعين على وفاة لاعب الكرة الشاب الذي كان في بدايات مسيرته الكروية.

ونعى أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث وضع صورة له وعلق عليها: "إنا لله وإنا اليه راجعون" ...أحمد فتحي كابتن فريق بايونيرز بالقسم الثاني في ذمة الله".

وأعلن نادي بايونيرز، الحداد الرسمي، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اللاعب أحمد فتحي لاعب الفريق".

المساهمون