وفاة بطل كيك بوكسينغ عراقي متأثراً بحروق شديدة

29 اغسطس 2023
علي جميل حائز على العديد من البطولات (الاتحاد العراقي للكيك بوكسينغ/ إكس)
+ الخط -

أعلن الاتحاد العراقي للكيك بوكسينغ، واللجنة الأولمبية العراقية، على حسابها الرسمي في موقع فيسبوك، مصرع الملاكم العراقي علي جميل، اليوم الثلاثاء، من جراء حريق إثر انفجار أسطوانة غاز.

وتعرّض البطل العراقي لحروق شديدة، إثر انفجار أسطوانة غاز أثناء عمله في أحد الأفران بمدينة كربلاء، لينقل إلى المستشفى إثرها، لكنه فارق الحياة.

وكان علي جميل قد حقق العديد من الإنجازات محلياً وخارجياً، فقد حصل على 3 ذهبيات في بطولات خارجية منها في منافسات الأردن الدولية، ويعتبر واحداً من أبرز لاعبي المنتخب العراقي للكيك بوكسينغ.

وجاء في بيان اللجنة الأولمبية العراقية: "نتقدم بأصدق التعازي إلى عموم الوسط الرياضي وأسرة اتحاد الكيك بوكسينغ، وبوجه خاص، إلى ذوي اللاعب الراحل علي جميل الذي انتقل لبارئه صباح اليوم إثر حروق بليغة ألمّت به بعد انفجار الفرن الذي يعمل فيه بمدينة كربلاء في الثامن عشر من شهر آب الجاري".

وختم: "اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية إذ تعزي برحيل اللاعب الشاب تبتهل إلى الله، جلّ وعلا، أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وينزله جنانه الباقيات، ويلهم أهله وأحبته وذويه نعمة الصبر وجميل السلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

المساهمون