وفاة المدرب الأردني راتب العوضات بعد صراع مع المرض

26 مارس 2021
الكرة الأردنية خسرت مدرباً مُميزاً (تويتر)
+ الخط -

فقدت الكرة الأردنية، اليوم الجمعة، أحد أبرز لاعبيها السابقين، المدرب راتب العوضات، الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض، وذلك وفقاً لما كشف عنه النادي الفيصلي.

ونعى النادي الفيصلي على صفحته في "فيسبوك" اللاعب والمدرب السابق للفريق، في وقت شكلت وفاته صدمة للجميع في الوسط الرياضي الأردني.

هذا وعانى المدير الفني لفريق الفيصلي، اللاعب السابق في المنتخب الأردني راتب العوضات، من مرضٍ نادر أجبره على ملازمة الفراش لوقت طويل، ليكسب تعاطف جماهير كرة القدم الأردنية وزملائه السابقين، الذين طالبوا الجهات المسؤولة بالاهتمام بمعالجة العوضات، ليتم نقله إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة للعلاج، لكنه توفي هناك.

وفور انتشار خبر وفاة المدرب، عبّر عدد من المدربين واللاعبين وكذلك الحسابات الرسمية للأندية الأردنية عن تعازيهم لوفاة المدرب بعبارات حزينة تودع المدرب.

ويُعتبر العوضات من أبرز مدافعي الفيصلي والمنتخب الأردني، وسبق أن ساهم في قيادة الفريق للعديد من الألقاب، وشارك مع منتخب "النشامى" في أول بطولة لأمم آسيا عام 2004 في الصين خلال عهد المدرب الراحل محمود الجوهري، وأعلن اعتزاله كرة القدم في 2008، ثم توجه للسلك التدريبي في ما بعد، ليقود فريق الفيصلي إلى عدد من البطولات، كما درب فريقي البقعة والشيخ حسين.

المساهمون